صحيفة عشق البلد-الاخضر يفوز علي جمايكا بمشاركة المحترفين 5-2

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 محرم 1439 - 9:08 صباحًا
صحيفة عشق البلد-الاخضر يفوز علي جمايكا بمشاركة المحترفين 5-2

حقق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فوزًا كبيرًا على نظيره الجامايكي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة، ضمن استعدادات الأخضر للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018م.

سجل أهداف المنتخب خلال المباراة سالم الدوسري في الدقيقة 22، وهزاع الهزاع في الدقيقة 37، وسلمان الفرج في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، ومحمد البريك في الدقيقة 47، وعبدالله الجوعي في الدقيقة 91.

اللاعب مختار علي الذي ينحدر من أصول صومالية، مواليد مدينة جدة، ولد في 30 أكتوبر 97، قبل أن ينضم إلى ناشئي تشيلسي الإنجليزي عام 2013 بعد أن كان الالتحاق بالنادي اللندني يشكل حلمًا للاعب الذي وقّع عقدًا مع شباب تشيلسي في أغسطس 2016، يمتد حتى شهر يونيو 2018، كما مثّل منتخب إنجلترا للناشئين ولعب معه مباراتين ومنتخب الشباب ولعب معه أربع مباريات، ويلعب حاليًا بنظام الإعارة في فريق فيتيسه أرنهيم الهولندي الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الهولندي الممتاز برصيد 14 نقطة.

وبات اللاعب مختار علي (19 عامًا) أول لاعب (مواليد) ينضم لصفوف المنتخب السعودي الأول إثر حصوله رسميًا على جواز سفر سعودي بعد موافقة المقام السامي، بحسب ما أعلن عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

قدم اللاعب السعودي مختار علي، أوراق اعتماده مع منتخب بلاده، في مواجهة “الأخضر”، اليوم السبت، أمام جامايكا، في اللقاء الذي جمع الفريقين وديًا، استعدادًا لخوض غمار مونديال روسيا 2018.

وساهم مختار في الهدف الخامس للمنتخب السعودي، بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع جامايكا ومرر الكرة ببراعة ليسجل منها عبدالله الجوعي الهدف الخامس في الدقيقة 92.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة عشق البلد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.