صحيفة عشق البلد-فوزي البنزرتي (الترجي) لن اقبل اي اعذار اذا لم نفز علي المريخ

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 ذو القعدة 1438 - 2:12 مساءً
صحيفة عشق البلد-فوزي البنزرتي (الترجي) لن اقبل اي اعذار اذا لم نفز علي المريخ

حذر فوزي البنزرتي ممرن الترجي الرياضي التونسي، لاعبيه من الأداء بنفس المستوى الذي ظهروا به ضد فريق نفط الوسط العراقي وذلك في مباراتهم الثانية ضد المريخ السوداني مساء اليوم بملعب برج العرب.

وقال «البنزرتي» في تصريحات صحفية إن أداء لاعبي الترجي ضد نفط الوسط جاء مخيبا للأمال وكاد الفريق أن يدفع ثمن تهاون عدد من اللاعبين بخسارة المباراة أو التعادل.

وأضاف البنزرتي: «لا عذر للاعبي الترجي لو قدموا نفس العرض ضد المريخ السوداني ولن أقبل أي عذر من نوعية الإرهاق في نهاية الموسم فلقد جئنا من أجل الفوز بالبطولة والمريخ فريق قوي ولن يتسامح مع أي خطإ من لاعبينا خلال المباراة التي تعد بوابة التأهل إلىالدور نصف النهائي».

واختتم البنزرتي تصريحاته مؤكدا امتلاك الترجي لكل عناصر حصد اللقب سواء لاعبين أو روح عالية لكن يتبقى أداء المباريات بمنتهى القوة و دون أي تهاون.و أكد مدرب الترجي المخضرم فوزي البنزرتي (67 عاماً) إنه لا يفكر الآن في مواجهة الأهلي المصري في دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا في سبتمبر المقبل ، قائلا: «لا أفكر سوى في مباراة المريخ ونحن نخوض كل مباراة بشكل منفصل ولو أحرزنا اللقب سأكون سعيداً لكنني لا أفكر فيه».

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة عشق البلد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.