صحيفة عشق البلد-بالعربي.. النصر فضيحة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 ذو القعدة 1438 - 10:07 صباحًا
صحيفة عشق البلد-بالعربي.. النصر فضيحة

صحيفة عشق البلد-بالعربي.. النصر فضيحة

الرياضية-السعودية

فاز فريق الفتح الرباطي على نادي النصر السعودي، اليوم الأربعاء بمدينة الأسكندرية، بأربعة أهداف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما برسم الدور الأول من منافسات البطولة العربية للأندية لكرة القدم.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بثلاثية نظيفة لصالح الفتح الرباطي، وكانت الأهداف الثلاثة من توقيع نفس اللاعب هو محمد فوزير الذي سجل هدفا أولا في الدقيقة العاشرة من المقابلة، والهدف الثاني بضربة جزاء في الدقيقة 28 ، والهدف الثالث بضربة جزاء كذلك في الدقيقة 32.

وقد تميز الشوط الأول من المباراة بسيطرة تامة لفريق الفتح الرباطي.

وفي بداية الشوط الثاني من المباراة الذي تميز أيضا بسيطرة تامة لفريق الفتح الرباطي على الميدان، سجل اللاعب إبراهيم البحراوي هدفا رابعا لصالح الفتح ، ليضع بذلك الفريق السعودي في موقف صعب في هذه المباراة التي سجلت أكبر نتيجة عرفتها حتى الآن المنافسات الجارية للبطولة العربية للأندية لكرة القدم.

وكانت المباراة التي جمعت مساء يوم الأحد الماضي فريق الفتح الرباطي بنادي الزمالك المصري خلال اليوم الثاني من البطولة العربية للأندية لكرة القدم بمدينة الإسكندرية قد انتهت بتعادل إيجابي بهدفين اثنين لكل من الفريقين

وسيلتقي فريق الفتح الرباطي في مباراته المقبلة، برسم الدور الاول من هذه البطولة، مع فريق العهد اللبناني.

ويشارك في البطولة العربية للأندية لكرة القدم، التي انطلقت يوم السبت الماضي وتحتضنها فضلا عن القاهرة مدينة الإسكندرية، 12 فريقا من 10 دول عربية من بينها المغرب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة عشق البلد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.