صحيفة عشق البلد @ ريال مدريد استسلم ورفع الراية البيضاء بشأن التعاقد مع دي خيا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 شوال 1438 - 1:59 مساءً
صحيفة عشق البلد @ ريال مدريد استسلم ورفع الراية البيضاء بشأن التعاقد مع دي خيا

صحيفة عشق البلد

ريال مدريد استسلم ورفع الراية البيضاء

بشأن التعاقد مع دي خيا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي  الإسباني صرف النظر عن التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق  الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر دي خيا أحد أهم أهداف  في الصيف، خاصةً وأنه المطلب الأول بالنسبة لرئيس المرينجي فلورنتينو بيريز منذ عام 2015، حينما كان قريباً من الانتقال للنادي الملكي ولكن تأخر الإجراءات حال دون إتمام الصفقة.

وذكرت صحيفة “الدايلي ستار” أن مسئولي  قد عادوا للتفاوض مع بشأن التعاقد مع الحارس الإسباني الموهوب، ولكن إدارة الشياطين الحمر قد رفضت مسألة الاستغناء عن دي خيا.

وأشارت الصحيفة أن دي خيا يرغب في الاستمرار فترة أكثر مع الفريق بعد أن شهد العديد من التغييرات من خلال التأهل لدوري الأبطال مرة أخرى، بالإضافة لاستقدام لاعبين مميزين مثل بول بوجبا وروميلو لوكاكو.

وأضافت الصحيفة أن  يبحث حالياً عن حارس مرمى ليكون هو البديل الثاني بالنسبة للكوستاريكي كيلور نافاس، ووقع الاختيار على كيبا أريزابالاجا الذي يلعب في صفوف أتلتيك بلباو الإسباني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة عشق البلد الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.